مرحباً بكم في البنك التجاري الأردني

عميلنا العزيز،

حرصاً منا على توفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية وتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا الكرام وحقكم في تقديم أية ملاحظات / شكاوى عن الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة، وتقديراً منا لملاحظاتكم ومقترحاتكم يوفر البنك وحدة خاصة مستقلة لإستقبال الشكاوى.
 

وفي حال رغبت بالتواصل معنا لتقديم شكوى متعلقة بخدمتك. يمكنك الإتصال خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد - الخميس من الساعة 8:30 صباحاً لغاية 3:00 ظهراً على الأرقام التالية:

- الخط المجاني لمشتركي زين: 080000006
- الخط المجاني لجميع الشبكات الأخرى: 080022228
- هاتف وحدة شكاوي العملاء الرقم: 96265203131+
- البريد الإلكتروني: Complaints@jcbank.com.jo

 

أو عن طريق زيارة وحدة شكاوى العملاء في مبنى الإدارة العامة / دائرة مراقبة الإمتثال ومكافحة غسل الأموال / (بناية رقم 384) / شارع الملك عبدالله الثاني (حي الرونق) - الدوار الثامن - البيادر وادي السير، خلال أوقات الدوام الرسمي.

كما يحق للعميل المشتكي، في حال عدم اقتناعه برد وحدة شكاوى العملاء بخصوص الشكوى المقدمة، اللجوء للقضاء أو التواصل مع البنك المركزي الأردني على الأرقام التالية:

-هاتف رقم: 96264630301+
- فاكس رقم: 96264638889+   
- ص.ب: 37 - عمان - 11118 - الأردن
- fcp@cbj.gov.jo