معلومات تهم المساهمين

مساهمي شركة البنك التجاري الأردني المساهمة العامة المحدودة
لكل مساهم الحق في الإستفسار وتقديم الشكوى وتقديم الإقتراحات عن طريق الوسائل التالية:

  • الحضور المباشر إلى البنك / الدائرة المالية / قسم المساهمين .
  • الاتصال الهاتفي بقسم المساهمين على الهاتف المباشر (0096265203012).
  • إرسال فاكس على رقم (0096265203091).
  • البريد الإلكتروني لإستقبال الشكاوى والإقتراحات (shareholders@jcbank.com.jo).
  • للمساهم الحق بتقديم أي إقتراح بإدراج مواضيع معينة على جدول أعمال اجتماع الهيئة العامة العادي قبل نهاية شهر كانون الثاني من كل عام لتمكين مجلس إدارة البنك من دراسة تلك الإقتراحات وإتخاذ القرار المناسب بشأنها .
  • يحق للمساهمين الذين يملكون ما لا يقل عن 5% من أسهم الشركة المكتتب بها بإضافة بنود على جدول أعمال إجتماع الهيئة العامة العادي للشركة قبل إرساله بشكله النهائي للمساهمين وفي حال عدم رد المساهم خلال المدة المحددة ضمن (خمسة أيام عمل) يعتبر أنه لا يوجد لدى المساهم بنود لإضافتها .
  • سيتم تزويد أمانة سر مجلس الإدارة بكافة إقتراحات و/ أو شكاوي المساهمين لعرضها على مجلس الإدارة وإتخاذ القرار المناسب بشأنها .
  • يتم التعامل مع الإقتراحات والشكاوى الواردة إلى البنك بمنتهى السرية والشفافية .
  • يعمل بهذه الآلية إعتباراً من تاريخه .

كما وتعتبر هذه الآلية جزءً لا يتجزأ من آلية تنظيم إجتماعات الهيئة العامّة المعتمدة لدى البنك.

البنك التجاري الاردني
2018/3/28