البنك التجاري الاردني يشارك في "يوم التمويل المفتوح للقطاع الصناعي"

عمـــان - الأردن: ضمن إطار دعمه المستمر للأنشطة والفعاليات التي من شأنها تعزيز آطر التواصل مع القطاع الصناعي الأردني، ودعماً لما تبذله غرفة صناعة الأردن من جهود لفتح قنوات التواصل مابين القطاعين الصناعي والمصرفي قام البنك التجاري الأردني بالمشاركة في "يوم التمويل المفتوح للقطاع الصناعي" والذي افتتح بتاريخ 26/4/2015 في قاعة عمان الكبرى- مدينة الحسين للشباب وبرعاية كريمة من معالي محافظ البنك المركزي الأردني وقد حضر حفل الإفتتاح سيزر قولاجن المدير العام للبنك التجاري الأردني وعدد من المدراء التنفيذين في البنك.

وقد قام البنك من خلال مشاركته في هذا النشاط بتقديم الحلول المصرفية والخدمات والمنتجات التي تسهم في النهوض بأعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص.

من جانبه علق قولاجن المدير العام للبنك التجاري الأردني حول المشاركة في "يوم التمويل المفتوح للقطاع الصناعي" إن مشاركة البنك في هذا اليوم تنبع من ايمانه بضرورة دعم القطاع الصناعي الأردني من خلال توفير مصادر التمويل للشركات الصناعية المختلفة وخاصة الصغيرة والمتوسطة لتحقيق اعلى مستويات النمو والإزدهار في هذا القطاع".

ومن الجدير بالذكر أن البنك التجاري الاردني قد شارك في العديد من الانشطة التي من شأنها خدمة القطاعات الإقتصادية المختلفة ومنها القطاع الصناعي الأردني.